burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. رئيس الأهلي يحسم الجدل بشأن مصير عمر السومة وميلويفيتش مع النادي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية - شيماء : طمأن عبد الإله مؤمنة، رئيس النادي الأهلي ، جماهير فريقه على بقاء السوري عمر السومة، مهاجم الفريق، وأيضا المدرب فلادان ميلويفيتش، في ظل العديد من التقارير التي تحدثت عن رحيله إلى تدريب منتخب صربيا.
وقال مؤمنة، في تصريحات تلفزيونية، مساء الأحد: ”نحن في بداية موسم والنتائج متقلبة والانسجام بدأ متأخرا وكان فيه بعض التغيرات في العناصر الفنية، ووضعنا حاليا أفضل، وأعد الجماهير الأهلاوية بالأفضل في المباريات المقبلة“.
وعن ما تردد بشأن اقتراب رحيل المدرب فلادان ميلويفيتش وتلقيه عروضا لقيادة منتخب صربيا، أوضح: ”فلادان باق ومستمر معنا، وسيكون هناك تحسن على المستويين الفني وعناصر لاعبيه“.
وعن مستقبل عمر السومة، أكد: ”السومة إن شاء الله مستمر معنا، وكل من يرغب في الأهلي سيستمر، والأهلي الكيان الأكبر وواحد من الأندية الكبار في المملكة، ونحن حريصون على بقاء من يعشق الشعار الأهلاوي، وحريصون على أبنائنا، ولن تنجح إذا لم تحسن من أمور المالية وهو ملف مهم نعمل عليه“.
وبسؤاله هل يكون الأهلي منافسا على لقب الدوري هذا الموسم، أجاب مؤمنة: ”الدوري السعودي قوي والأهلي تاريخيا اعتاد على المنافسة، وهذه السنة كانت مرحلة بها بعض التغييرات، ومشكلتنا أن الانسجام بدأ متأخرا وعيننا على البطولة الغالية وفي النهاية هناك بطل واحد، وهدفنا كأس الملك والمشاركات الآسيوية“.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up